Skip to main content

تنفيذاً لبنود اتفاق التعاون المبرم بين المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلم والثقافة (الإيسيسكو).

عُقد اليوم الثلاثاء 15/10/2024، بمقر المجلس اجتماع ضم رئيس وأعضاء فريق مشروع مهارات ووظائف المستقبل المُشكل من قبل المجلس بخبرات وطنية، وعبر تقنية الزوم الفريق المناظر التابع لمركز الاستشراف والذكاء الاصطناعي، برئاسة الدكتور قيس الهمامي.

ترأس الاجتماع الدكتور محمود الفطيسي مدير عام المجلس، حيثُ افتتح الاجتماع بكلمات ترحيبية رحب فيها بالمجتمعون مُعبراً عن شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء المنظمة والجهات التابعة لها لحرصهم واهتمامهم بتنفيذ بنود الاتفاق.

تم خلال الاجتماع مناقشة آلية وسُبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي والتصميم الأمثل للمهارات والوظائف التي يتطلبها السوق المحلي بالأخذ في عين الاعتبار قياس جودة مخرجات التعليم وربطها بسوق العمل.

اتفق الطرفان في نهاية الاجتماع على تحديد موعد لعقد اجتماع آخر لاستعراض مخرجات المشروع الذي يعمل فريق المجلس على استكماله خلال الفترة القادمة والمعني بمهارات ووظائف المستقبل، والاتفاق على البدء في اقتراح مشروع مشترك حسب مجال عمل واختصاص الطرفين.

#صدر_في_طرابلس

#15_أكثوبر_2024م

الإيسيسكو

المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.