Skip to main content

سعياً من المجلس للاستفادة من تجارب وخبرات المؤسسات الدولية لتشبيك الجهود بين وزارات ومؤسسات الدولة الحكومية ودعمها في مجال تخصصها.

اجتمع اليوم الجمعة 2024/05/03, الدكتور محمود الفطيسي مدير عام المجلس بالسيدة ميلاني بلومبيرغ مدير البنك الأفريقي للتنمية مكتب ليبيا رفقة الأعضاء المرافقين لها، بالعاصمة التونسية، وكان ذلك بحضور ومشاركة الأستاذ أحمد أبو ودن رئيس مصلحة النقل البري بوزارة المواصلات والدكتور مصطفى كشادة مدير إدارة المؤسسات المالية بوزارة المالية، وعدد من مُدراء إدارات ومكاتب المجلس.

قدّم المجلس عرضاً للنتائج الأولية المتعلقة بالاستراتيجية الوطنية للمواصلات والنقل، باعتبارها أحد أهم الملفات التي يعمل المجلس على إعدادها بالتعاون مع وزارة المواصلات.

اتفق الحضور في ختام الاجتماع على الرغبة في الاستفادة من تجارب وخبرات البنك الأفريقي للتنمية في هذا المجال الخدمي الهام لتقييم وتطوير استراتيجية المواصلات تمهيداً لوضعها موضع التنفيذ في برامج ذات أولوية عاجلة ومتوسطة وطويلة المدى وفق إطار زمني محدد، والتي من المتوقع أنها ستكون لها قيمة حقيقية مُضافة للاقتصاد الوطني عموماً وللمواطن بشكل خاص.

وزارة المواصلات – ليبيا

وزارة المالية بحكومة الوحدة الوطنية

المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.