Skip to main content

لقاء الإبداع العلمي والتكنولوجي في احتفالية “اليوم العالمي للملكية الفكرية” التي أُقيمت اليوم الأحد 2024/04/28، بمقر المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي.

نظم هذا المحفل الهيئة الليبية للبحث العلمي والمجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي، لنشر التوعية بأهمية الملكية الفكرية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

شهدت مراسم افتتاح الاحتفالية حضور مدير عام المجلس ورئيس الهيئة الليبية للبحث العلمي, وكان ذلك بحضور عدد من وكلاء وزراء (التربية والتعليم_ الاقتصاد والتجارة)، رئيس الأكاديمية الليبية للبحث العلمي، رئيس جامعة الزاوية، مدير عام المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية، مدير مركز القياسات الإشعاعية والتدريب وعدداً من المسؤولين والمخترعين.

أُقيم على هامش الاحتفالية معرض للمخترعين والمبدعين، بهدف تشجيعهم والاستفادة من قدراتهم، وتعزيز التفاعل والتبادل الفعّال بين المبدعين والزوار، مما يُسهم في تشجيع التعاون والشراكات المستقبلية في مجال الابتكار وتطوير المشاريع الواعدة.

تهدف هذه الاحتفالية إلى توفير منصة للتبادل العلمي والتعاون بين البُحاث والمخترعين والمبتكرين، وتعزيز الوعي بأهمية حماية الملكية الفكرية في التنمية الشاملة للمجتمع.

وزارة الإقتصاد والتجارة – ليبيا

#وزارة_التربية_والتعليم

الهيئة الليبية للبحث العلمي

الاكاديمية الليبية للدراسات العليا

المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية

#مركز_القياسات_الإشعاعية_والتدريب

#صدرفي_طرابلس

#28_04_2024م

#المجلس_الوطني_للتطوير_الاقتصادي_والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.