Skip to main content

عقد صباح اليوم الخميس، الموافق 27 مارس 2024م، اجتماع اللجنة التسييرية برئاسة السيدة وزير الشؤون الاجتماعية والسيد مدير عام المجلس ومشاركة أعضـاء اللجنة التسييرية المتمثلة في السيد وكيل الخارجية لشؤون المغتربين والسيد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية والسيد مندوب وزارة المالية وبمشاركـة أعضاء الفريق الاستشاري للمشـروع.

حيث قدم الفريق الاستشاري عرض مرئي تضمن ومضات عن أهم المبررات التي دعت لوضع الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية وما نتج عن العمل من مخرجات وتوصيات، وكذلك تم استعراض مصفوفة الإجراءات التنفيذية المقترحة من قبل فريق العمل، والمنبثقة عن الاستراتيجية.

وعقب العرض تم تداول الكلمات بين الحضور، واتفق الجميع على ان العمل والجهد المبذول كان في مستوى التطلعات وانه لمن دواعي الفخر انه تم بأيادي وخبرات وطنية بامتياز .

وتم اعتماد الاستراتيجية من قبل اللجنة التسييرية وتمت التوصية على الاعداد لعرض الاستراتيجية على مجلس الوزراء والحكومة في أجل قريب، في خطوة من اجل وضعها موضع التنفيذ.

وفي ختام الاجتماع اعربت اللجنة التسييرية رئيسا وأعضاء عن تقديرهم وعرفانهم لكل من ساهم في وضع هذه الاستراتيجية من خبراء وعاملين في المجال الاجتماعي وانتج هذا العمل الوطني.

#صدر_في_طرابلس

#28_03_2024م

#المجلس_الوطني_للتطوير_الاقتصادي_والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.