Skip to main content

تنفيذاً لما جاء في المهمة الموكلة إلى إدارة المجلس من قبل السيد بدر الدين التومي وزير الحكم المحلي _ رئيس الفريق الحكومي للطوارئ والاستجابة السريعة، بشأن تجميع التقارير المعدة من الجهات المكلفة بمراجعة ومطابقة تقرير البنك الدولي حول تقييم الأضرار الناجمة عن العاصفة المتوسطية وإعادة بلورتها في تقرير وطني شامل وكذلك وضع تصور خاص بهيكلة التقرير، ورسم ملامح مصفوفة الإجراءات التنفيذية لمعالجة الأضرار الناجمة عن العاصفة.

شكل مدير عام المجلس فريقاً يتولى تنفيذ هذه المهمة مع ضرورة عقد اجتماعات دورية لمتابعة آخر المستجدات خاصةً فيما يتعلق بالبيانات والمعلومات التي قد يتحصل عليها الفريق من جهات أخرى قامت بعملية الرصد للتأكد من صحة المخرجات.

اجتمع أعضاء الفريق اليوم الخميس 2024/03/07، بمقر المجلس بحضور مساعدي المدير العام، ومندوبي الجهات المعنية بالمراجعة والمطابقة.

تم الاتفاق في ختام الاجتماع على أن يباشر الفريق الفني المكلف من المجلس مراجعة التقارير الواردة من الجهات ومناقشتها في اجتماعات ثنائية تقابلية، وفي ذات السياق العمل على التنسيق لعقد اجتماعات مكثفة مع مندوبي القطاعات بإشراف مباشر من وزارة الحكم المحلي، وذلك لغرض تنفيذ الأنشطة المتفق عليها آنفا، وفق الخطة الموضوعة.

#صدر_في_طرابلس

#07_03_2024م

#المجلس_الوطني_للتطوير_الاقتصادي_والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.