Skip to main content

بدعوة من إدارة المجلس، لبى الحضور الكريم الدعوة مشكورين على تعاونهم الدائم من أجل تحقيق التكامل المؤسسي.

أُقيم صباح اليوم الأحد الموافق 2024/01/28 بمسرح المجلس، وبحضور كُلٌ من السيدة وزير الشؤون الاجتماعية، السيدة عضو مجلس النواب، السادة وكلاء وزارات (الاقتصاد والتجارة _المالية)، مدراء المؤسسات العامة، عميد بلدية غريان، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة نالوت، مدير عام المركز الليبي للبحوث والدراسات، مدير عام معهد التخطيط الوطني، كما حضر مديري ومندوبي الوكالات الدولية.

بدأت فعاليات الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم تلاها النشيد الوطني، وعلى التوالي افتتح مدير عام المجلس الاحتفال بكلمة مقتضبة عبر من خلالها عن سعي إدارة المجلس لأن تكون هذه المؤسسة نموذجاً يُقتدى به وأن تكون نقطة مضيئة للإصلاح باعتبارها بيت خبرة يساعد الحكومة في صنع القرار.

وفي فقرته التالية قدّم مديري إدارة التخطيط والمتابعة ومكتب التعاون الدولي عروضاً تقديمية تضمنت شرائحها ملخصاً عن أنشطة وأعمال المجلس وأصحاب المصلحة والشركاء الفعليين المحليين والدوليين.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الموظفين المثاليين الذين اجتهدوا ونالهم نصيبٌ التقدير من الإدارة العليا التي تسعى لإعداد وبناء الصف الثاني من فئة الموظفين الشباب، كما تم تكريم المتقاعدين و المتدربين المتميزين في مجالات اللغة الإنجليزية وال ICDL

#صدر_في_طرابلس

#28_1_2024م

#المجلس_الوطني_للتطوير_الاقتصادي_والاجتماعي

This site is registered on wpml.org as a development site.