الأخبار

مجلس امناء المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي يعقد إجتماعه الثاني لسنة 2022

عقد مجلس امناء المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي اجتماعه العادي الثاني لسنة 2022م، صباح هذا اليوم في مقره الكائن بمنطقة غوط الشعال برئاسة السيد م. عبد الحميد الدبيبة دولة رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس وحضور السيد محافظ مصرف ليبيا المركزي ومعالي السادة الوزراء أعضاء المجلس والسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار والسيد المدير العام للمجلس.
وقد تناول هذا الاجتماع استعراض نشاط المجلس لسنة 2022م، من حيث المشروعات المنجزة والجارية المعتمدة بخطته للعام 2022 ودعم المجلس لمؤسسات الدولة وكذلك مقترح مشروعات خطة المجلس للعام 2023م .
وانتهى هذا الاجتماع إلى جملة من التوصيات التي أكدت على أهمية ودور المجلس في دعم الحكومة والوزارات في تنفيذ الملفات والأولويات الوطنية في قطاعات التربية والتعليم والصحة والطاقة والوظيفة العامة والاقتصاد والحماية الاجتماعية
وحث الوزارات والجهات الحكومية على التنسيق والتعاون مع المجلس في تنفيذ المشروعات بتقديم البيانات والمعلومات والدراسات التي تدعم المجلس للقيام بالمهام المسندة إليه، وتوحيد الجهود الوطنية للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبناء الدولة واستقرارها.
هذا وأكد السيد الرئيس في كلمة ختامية له على أهمية دور الشباب في إحداث التنمية والتغيير بأفكارهم ومشاريعهم وضرورة الدفع بهم والعمل معهم لتحقيق احلامهم وطموحاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة - المجلس الوطني للتطوير الإجتماعي والإقتصادي © 2023

جميع الحقوق محفوظة  © 2023